أول تعليق من “حزب الله” على “أسر جنود إسرائيليين” بجنوب لبنان

أول تعليق من “حزب الله” على “أسر جنود إسرائيليين” بجنوب لبنان

الرؤية- غرفة الأخبار 

أفادت أنباء وتقارير إخبارية بأسر حزب الله البناني لعدد من جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي، فيما رفض عضو البرلمان اللبناني عن كتلة حزب الله حسن فضل الله، تأكيد أو نفي أنباء عن أسر حزب الله لجنود إسرائيليين وقال إن أي تطورات سيتم الإعلان عنها رسميا. 

وقال فضل الله إن رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري ورئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي يتفاوضان لوقف العدوان، وهذا الملف يتابع بدقة وتنسيق بين قيادة حزب الله وبري. وأضاف: “لم يتمكن العدو إلى اليوم من السيطرة الكاملة على أي قرية.. وأن هناك عدد كاف من المقاومين على الجبهات”. 

ودعا فضل الله الشعب اللبناني إلى عدم الاهتمام بالأراجيف والأباطيل والمحرضين، مشيرًا إلى أن بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال ومن معه “لم يتعلموا من دروس الماضي ولن يحصدوا إلا الخيبة”.

وشدد على أن الـشعب اللبناني “يتمسك بحقه المشروع في الدفاع عن النفس والأرض والمقدسات.. شعبنا حزين ومتألم ويدفع ثمنا كبيرا لاعتماده خيار المقاومة لكنه صابر وصامد وقوي العزيمة”. وأكد أن المقاومة ستحبط مخططات الاحتلال، وأن “ما يفعله الاحتلال يدفع شعبنا إلى التمسك بمقاومته، ولا خيار لنا في لبنان سوى سواعد المقاومين”. 

وقال: “لا يحمي شعبنا إلا التمسك بالمقاومة والتلاحم والدفاع عن نفسه.. أعداء لبنان يستعجلون حصاد ثمار العدوان… المقاومون البواسل قلبوا المشهد، وبدأت المقاومة مرحلة جديدة عنوانها الدفاع عن الوطن”.

وأضاف أن “العدو خطط للحرب ووضع أهدافها منذ سنوات، وأن جرائم الاحتلال تهدف إلى إخضاع لبنان ودفعه للاستسلام”.

وشدد على أن “المقاومة باقية وراسخة.. والعدو يريد من الحرب تصفية المقاومة وشطبها من الوجود”، موضحًا أن “جيش الاحتلال لم يترك وسيلة من وسائل القتل إلا ارتكبها”.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *