أسعار وطريقة استخراج بطاقة شخصية جديدة فى نفس اليوم بقطاع الأحوال المدنية

أسعار وطريقة استخراج بطاقة شخصية جديدة فى نفس اليوم بقطاع الأحوال المدنية

أسعار وطريقة استخراج بطاقة شخصية جديدة فى نفس اليوم بقطاع الأحوال المدنية.. يبحث العديد من المواطنين عن طريقة للحصول على بطاقة الرقم القومي 2024 خلال ساعة واحدة. تقدم الأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية خدمة استخراج بطاقة الرقم القومي 2024 خلال ساعة واحدة مقابل 315 جنيهًا في الأحوال المدنية بالعباسية.

نصائح عند تجديد البطاقة الشخصية
استخراج بطاقة شخصية

رسوم استخراج بطاقة شخصية خلال ساعة واحدة

يمكن استخراج بطاقة الهوية الوطنية 2024 واستلامها خلال ساعة واحدة في الأحوال المدنية بالعباسية. يمكن القيام بذلك عن طريق شراء استمارة من داخل القطاع بسعر 185 جنيهًا ودفع رسوم قدرها 315 جنيهًا في مركز عام لاستلام البطاقة بشكل عاجل.

البطاقة الشخصية
استخراج -بطاقة -شخصية

أسعار بطاقة شخصية في عام 2024

حددت وزارة الداخلية سعر بطاقة الهوية الوطنية لعام 2024. يمكن استخراج بطاقة الرقم القومي في نفس اليوم خلال ساعة واحدة من العباسية، برسوم قدرها 315 جنيهًا للذهاب إلى مكتب السجل المدني وطلب بطاقة الرقم القومي بشكل عاجل.

سعر استخراج بطاقة شخصية الرقم القومي 2024

يمكن استخراج بطاقة الرقم القومي واستلامها خلال 24 ساعة في مراكز الأحوال المدنية في سيتي ستارز وكارفور المعادي ومول مكسيم مقابل رسوم قدرها 185 جنيهًا.

سرعة استخراج بطاقة شخصية

بطاقات الهوية الوطنية من منزلك وتبلغ رسوم استخراج بطاقة الهوية الوطنية من منزلك 615 جنيه . احجز دورًا مع الأحوال المدنية عبر الخط الساخن، واطلب سيارة للحضور إلى منزلك واستخراج البطاقة.

عقوبات التأخير في إصدار البطاقة الشخصية
استخراج -بطاقة- شخصية

سعر بطاقة شخصية

يبلغ سعر بطاقة الرقم القومي في حالات الطوارئ 615 جنيهًا لاستخراجها فوراً في المنزل، و350 جنيهًا لاستخراجها فوراً في العباسية، و185 جنيهًا في المراكز التجارية المختلفة، ويمكنك استلامها خلال 24 ساعة.

ساعات عمل الأحوال المدنية

تعمل الأحوال المدنية حتى الساعة 8 مساءً يوميًا في العباسية والمراكز التجارية، حيث يمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة هوية وطنية طارئة في قطاعات الأحوال المدنية.

وقد قام قطاع الأحوال المدنية خلال هذه الفترة بتطوير خدماته للوصول إلى مختلف الموارد في القطاع من خلال استخدام الآليات والتكنولوجيا الحديثة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *