أسطورة كرم القدم ويسلي سنايدر: منبهرٌ بكأس العالم للرياضات الإلكترونية وبالتطور في المملكة العربية السعودية

أسطورة كرم القدم ويسلي سنايدر: منبهرٌ بكأس العالم للرياضات الإلكترونية وبالتطور في المملكة العربية السعودية

حسم فريق Team Falcons السعودي السباق مبكرًا وبفارقٍ كبيرٍ عن أقرب منافسيه، في منافسات الأسبوع السابع من كأس العالم للرياضات الإلكترونية -الحدث الأضخم في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية.

وتمكّن فريق Team Falcons من حسم الصدارة بعد أدائه الرائع في العديد من البطولات، ولعل أبرزها بطولتيّ Call of Duty Warzone و Freefireواللتين أسهمتا بأكثرية النقاط.

ويشهد المركز الثاني تنافسًا كبيرًا بين فريقيّ Team Liquid و T1، مع أفضليةٍ لفريق Team Liquid والذي توِّج ببطولة StarCraft II مساء أمسٍ الأحد، بعد تفوُّق لاعبه الفرنسي Clem على اللاعب الفنلندي Serral، ليحصل على مبلغ 400,000 دولار ودرع البطولة، بجانب 1000 نقطةٍ أوصلت الفريق إلى مجموع 2545 نقطة.

كما شهدت منافسات الأحد فوز فريق Atlanta FaZe ببطولة Call of Duty: Modern Warfare III بعد مباراة كبيرة ضد فريق 100 Thieves، فيما ظفر فريق Luna Galaxy ببطولة EA FC 24 بعد الأداء الرائع الذي قدمه لاعبه البرتغالي JAfonso في النهائي الكبير.

سنايدر ضمن حضور النهائيات

وحرص الأسطورة ويسلي سنايدر على حضور نهائيات الأسبوع السابع كاملةً، خاصةً نهائي Call of Duty: Modern Warfare III حيث أكّد أنه محبٌ كبيرٌ للسلسلة، وسعيدٌ بالتغييرات والتحديثات الجديدة التي سترافق Call of Duty Black Ops 6 والتي ستتوفر في شهر أكتوبر القادم.

وأعرب عن سعادته بحضور كأس العالم للرياضات الإلكترونية وانبهاره بالحدث الأضخم في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، وبالمجهودات التي تقوم بها المملكة لدفع “قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية”.

وكان لاعب ريال مدريد وإنتر ميلان السابق قد زار بوليفارد رياض سيتي مساء السبت، لحضور نهائيات بطولات StarCraft II و Call of Duty: Modern Warfare III و EA SPORTS FC 24 واصفًا ما رأه بـ “الجنون”.

وصرّح “سنايدر” عن حضوره كأس العالم للرياضات الإلكترونية بقول: “لقد تمت دعوتي إلى هنا ولم أتردد لحظة في قبول الدعوة لأنني أحب ألعاب الفيديو حقًا، وكأس العالم للرياضات الإلكترونية وجهةٌ مثاليةٌ لذلك”.

وأضاف: “لقد كانت لدي بعض التوقعات قبل وصولي، لكن ما رأيته فاق التوقعات– الأمر جنوني! فالمكان والمرافق الموجودة هنا مذهلة، وكمحبٍ كبيرٍ للألعاب، أنا مهتمٌ للغاية بصناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية وواثقٌ من نمو هذه الصناعة بشكل هائل بفضل الأحداث الرائعة على غرار كأس العالم للرياضات الإلكترونية. ويبدو أن الرياضات الإلكترونية هي المستقبل حقًا”.

 

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *