أسرة المتهمين ب واقعة سحر مؤمن زكريا تكشف كواليس جديدة

أسرة المتهمين ب واقعة سحر مؤمن زكريا تكشف كواليس جديدة




أسرة المتهمين ب واقعة سحر مؤمن زكريا تكشف كواليس جديدة | صوت المسيحي الحر

























تفاصيل واقعة سحر مؤمن زكريا أوضحت أسرة المتهمين في قضية تلفيق واقعة سحر اللاعب مؤمن زكريا، أن الدافع وراء فعلتهم كان السعي لتحقيق أرباح من خلال تطبيق تيك توك.

واقعة سحر مؤمن زكريا

أفادت أسرة المتهمين في قضية تلفيق سحر للاعب مؤمن زكريا  في تصريحات أن المتهمين بعد تنفيذ خطتهم تواصلوا مع اللاعب وحضر إلى الموقع برفقة عدد من الشيوخ، حيث تسلموا السحر المزعوم. عقب ذلك، قاموا بتوزيع وجبات غذائية على الأهالي والأسرة في سياق متصل وصلت زوجة لاعب النادي الأهلي السابق، مؤمن زكريا، إلى نيابة الخليفة لسماع أقوالها بخصوص الواقعة.

واقعة سحر مؤمن زكريا
واقعة سحر مؤمن زكريا

وفي سياق متصل أوضحت وزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص أثناء العثور على أعمال سحرية خلال زراعته لصبار أمام مقبرة تخص عائلة اللاعب مجدي عبد الغني في منطقة الخليفة بالقاهرة. الفيديو تضمن أوراقاً وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة وأفادت التحريات الأولية أن الواقعة مفبركة وزائفة، وأن المتهمين، الذين يبلغ عددهم ثلاثة أشخاص، قاموا بتلفيق الحادثة بهدف زيادة عدد المشاهدات.

قصة سحر مؤمن زكريا
قصة سحر مؤمن زكريا

وجاء في تفاصيل التحريات أن المتهمين استغلوا اسم اللاعب مؤمن زكريا في هذه الحيلة لخلق حالة من الجدل والاهتمام بين الجمهور، مما يساعدهم في جذب الانتباه وتحقيق التربح من خلال زيادة المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة تطبيق تيك توك وأكدت الجهات الأمنية أن الواقعة ليست إلا خطة محكمة من قبل هؤلاء المتهمين، الذين جرى ضبطهم وتحويلهم للتحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *