أزمة جديدة في الاهلي أحمد القندوسي يهدد الأحمر ومدحت شلبي يكشف التفاصيل

أزمة جديدة في الاهلي أحمد القندوسي يهدد الأحمر ومدحت شلبي يكشف التفاصيل

أزمة جديدة في الاهلي حيث أكد الإعلامي مدحت شلبي أن أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، أصبح محور اهتمام العديد من الأندية بعد إعلان الأهلي عرضه للبيع في الساعات الأخيرة تأتي هذه التطورات في وقت يسعى فيه اللاعب لإثبات جدارته وتحقيق طموحاته في عالم كرة القدم ويعكس اهتمام الأندية الأخرى بقندوسي الأداء المتميز الذي قدمه خلال فترة إعارته، مما يفتح أمامه آفاق جديدة في مسيرته الرياضية.

أزمة جديدة في الاهلي

قال الإعلامي مدحت شلبي في برنامجه “يا مساء الأنوار” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “إعلان الأهلي بيع أحمد قندوسي المعار لصفوف سيراميكا جانبه الصواب”.

أزمة جديدة في الاهلي
أزمة جديدة في الاهلي

وأضاف: “الأهلي لن يتمكن من بيع اللاعب إلا بعد الحصول على موافقة قندوسي، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم”. وأشار إلى أنه في حال رفض اللاعب قرار النادي ببيعه، قد يطلب الحصول على قيمة عقده كاملة من الأهلي.

الأهلي
الأهلي

وتابع شلبي: “إذا تمسك اللاعب برفضه قرار البيع، وتمسك الأهلي برغبته في رحيله، فإنه سيطلب حينها الحصول على قيمة عقده كاملة، مما سيكلف خزينة الأهلي ما يقرب من 50 مليون جنيه، خاصة وأن عقده مع الأهلي ممتد حتى نهاية موسم 2027”.

الأهلي
الأهلي

كما أضاف: “هناك اهتمام من ناديي سيراميكا وزد بالحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي خلال الفترة القادمة بعد إعلان الأهلي عرضه للبيع”. وأكد أن قندوسي يعد لاعبًا موهوبًا وقد يسهم انتقاله إلى أحد هذين الناديين في تطوير مستواه وتحقيق أهدافه الشخصية في ظل المنافسة الشديدة بين الأندية، يُتوقع أن تزداد حدة المفاوضات حوله في الفترة المقبلة، مما يعكس القيمة العالية التي يمثلها في السوق الكروية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *