أزمة الموسم.. لماذا فشل تعاقد ريال مدريد مع مدافع؟

أزمة الموسم.. لماذا فشل تعاقد ريال مدريد مع مدافع؟


تتعرض إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لانتقادات حادة في الفترة الأخيرة بسبب عدم التعاقد مع مدافع، خلال الميركاتو الصيفي لعام 2024.

وعلى مدار آخر موسمين، تعرض عدد من لاعبي الخط الخلفي في ريال مدريد لإصابات طويلة من أمثال النمساوي ديفيد ألابا وخوسيوس فاليخو وإيدير ميلياتو وفيرلاند ميندي.

وبالفعل ارتبط اسم ريال مدريد بأكثر من اسم في الفترة الماضية، وكذلك حاول الجهاز الفني الاعتماد على أبناء أكاديمية النادي ولكن تأت الرياح بما لا تشتهي السفن.

ورحل ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد المخضرم عن صفوف “الميرينغي” في صيف 2024 صوب القادسية السعودي، وتم بالفعل البحث عن بديل له.

واقترب ريال مدريد من التعاقد مع الفرنسي ليني يورو من فريق ليل، لكن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي نجحت في حسم الصفقة لأن مسؤولي “الميرينغي” لم يرغبوا في الدخول في مزايدات مالية.

وردت إدارة سانتياغو بيرنابيو على الانتقادات الصحفية والجماهيرية التي يتعرضون لها وقال أحد مسؤولي النادي: “ريال مدريد لن يبرم تعاقدات جديدة لمجرد ضم لاعبين”.

وتشير “ماركا” إلى أن فلسفة ريال مدريد في هذا الصدد هي عدم الوقوع في الأخطاء التي يرتكبها الآخرون والتي تؤدي لنتائج كارثية اقتصادياً ورياضياً فيما بعد.

وتشير وجهة نظر ريال مدريد إلى أن الدخول في منافسة لضم لاعب ستحدث حين يظهر ليني يورو جديد، وقال المصدر: “بالنسبة لنا حين يظهر اسم مشابه آخر، سيكون الأمر جيداً أن نحاول ضمه، لكن الآن لدينا ما يكفينا من المدافعين”.

دفاع ريال مدريد

ظهور مفاجىء وإصابة

في تلك الأثناء وبعد أن اختار ليني يورو راتب 9.5 مليون يورو من يونايتد بدلا من 2.5 من ريال مدريد، ظهر اسم جديد للاعب عمره 16 عاما من أكاديمية “فالديبيباس” معقل الفريق الملكي.

وأعجب الجهاز الفني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالفتى الصاعد خوان مارتينيز الذي لعب في مواجهة برشلونة بكلاسيكو معسكر الإعداد في أمريكا.

وقال أنشيلوتي تعليقاً على تألق مارتينيز: “إنه لن يعود إلى فريق الشباب”.

ورغم تعرضه لإصابة مؤلمة وغير متوقعة بالقطع في الرباط الصليبي، إلا أن هذا لن يمنع ريال مدريد من الرهان على مارتينيز في المستقبل.

ويبدو أن إدارة ريال مدريد لن تغير سياسة الانتظار حتى ظهور نجم حقيقي يمتلك إمكانيات لا غبار عليها ويستحق الرهان عليه.

ويؤمن ريال مدريد أن اللعب لـ “الملكي” هذا النادي الأنجح في العالم يستحق لاعب موثوق بإمكانياته باستمرارية لا غبار على إمكانياته.

دفاع ريال مدريد

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *