أتلتيكو يخطف تعادلاً قاتلاً أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني

أتلتيكو يخطف تعادلاً قاتلاً أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني

خطف أتلتيكو مدريد تعادلا قاتلا أمام ضيفه ريال مدريد في مباراة قمة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم توقفت لأكثر من 20 دقيقة بعدما ألقى مشجعون أغراضا باتجاه الملعب بعدما منح إيدر ميليتاو التقدم لريال يوم أمس الأحد.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 69 عندما ألقى أفراد من رابطة «فوندو سور» لمشجعي أتلتيكو التي شغلت الجزء الجنوبي السفلي من المدرجات، أغراضا باتجاه تيبو كورتوا حارس مرمى ريال الذي أخطر الحكم الذي قرر إيقاف المباراة وأمر اللاعبين بدخول غرف الملابس.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحتفل مع زملائه

كرستيانو رونالدو

وبعد أكثر من 20 دقيقة، عاد اللاعبون إلى أرضية الملعب لاستئناف المباراة وسعى صاحب الأرض لإدراك التعادل في الدقائق الأخيرة.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، نجح أنخيل كوريا في إدراك التعادل من مسافة قريبة مكللا هجمة مرتدة سريعة.

وأنهى أتلتيكو المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ماركوس يورينتي إثر تدخله على فران غارسيا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين أمام أتلتيكو ثالث الترتيب وثلاث نقاط خلف برشلونة المتصدر بعد ثماني مباريات.

وقال كوكي قائد أتلتيكو مدريد لمنصة دازون «هذه مباريات مشحونة للغاية. لقد كانت لحظة مشحونة جدا. لا يمكن أن يحدث هذا في ملعب كرة قدم. نحن لاعبو كرة قدم محترفون ويجب أن نتحلى بالذكاء».

ملحوظة هامة: مصدر الخبر الأصلي هو جريدة الرأي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *