واتساب يتيح ميزة جديدة للمستخدمين.. تعرف عليها

واتساب يتيح ميزة جديدة للمستخدمين.. تعرف عليها

يعمل تطبيق واتساب، المملوك لشركة ميتا، على إضافة العديد من الميزات الجديدة، حيث سيمكن التطبيق المستخدمين من الإشارة إلى حسابات أخرى في الحالة Status، وهي ميزة مشابهة لقصص إنستجرام.

وتعمل حالة واتساب بطريقة مشابهة لقصص إنستجرام، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة صور وفيديوهات مؤقتة مع الأشخاص الذين لديهم رقم هاتفهم، وتكون هذه الوسائط متاحة لمدة 24 ساعة قبل أن تختفي.

ومع التحديث الجديد، يمكن للمستخدمين الآن ذكر وإشارة حسابات واتساب أخرى في حالاتهم، ويمكن للأشخاص المذكورين إعادة نشر تلك الحالة على حساباتهم.

وقالت واتساب إنه يمكن الإشارة إلى ما يصل إلى خمسة مستخدمين في كل حالة، كما يمكن للمستخدمين الإشارة إلى شخص دون عرض أسمائهم بشكل صريح.

وسيتضمن واتساب ميزة “الإعجاب” في الحالة، مما يتيح للأصدقاء الرد على التحديثات بنقرة واحدة فقط، وتبدو هذه الميزة أقرب إلى قصص إنستجرام أكثر من أي وقت مضى.

وقالت الشركة في منشور على مدونتها: “تعد حالة واتساب أفضل وسيلة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة، والآن نجعلها أفضل.. مع إعجابات الحالة، والذكر الخاص، وإمكانية إعادة مشاركة الحالة التي تم ذكرها فيها، نحن نجعل من الأسهل الوصول إلى الأشخاص الأكثر أهمية”.

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *