هبوط في أسعار الأجهزة الكهربائية الثلاجة تبدء ب10 الاف والمكنسة ب700 جنيه إلحق أشتري

هبوط في أسعار الأجهزة الكهربائية الثلاجة تبدء ب10 الاف والمكنسة ب700 جنيه إلحق أشتري




أسباب تراجع أسعار الأجهزة الكهربائية الغرف التجارية تكشف السر الدولار | صوت المسيحي الحر






































تراجع أسعار الأجهزة الكهربائية حيث دعا طالب وافي أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بغرفة الجيزة التجارية إلى وضع خطة طموحة لزيادة نسب التوطين في القطاع الصناعي وأكد أبو سمرة أن القطاع الصناعي يلعب دور مهم في تحقيق أهداف الدولة للتنويع الاقتصادي.

ويشهد نمو مستمر يتماشى مع جهود الدولة لإقامة مناطق صناعية متخصصة وتطوير البنى التحتية لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية وأشار أبو سمرة إلى أن إدخال التكنولوجيا الحديثة وتعزيز الابتكار في هذا القطاع سيعزز من أهمية دوره ويزيد من فرص التوطين. كما شدد على ضرورة التركيز على هذه الجوانب لتحقيق التنمية المستدامة وتعظيم الفوائد الاقتصادية.

أسعار الأجهزة الكهربائية
أسعار الأجهزة الكهربائية

 أسباب تراجع أسعار الأجهزة الكهربائية

كشف أبو سمرة عن أحدث أسعار الأجهزة الكهربائية في السوق المصري، حيث تتراوح أسعار التكييفات ذات القدرة 1.5 حصان (البارد فقط) بين 17 و23 ألف جنيه، بينما تتراوح أسعار التكييفات “الانفرتر” من 23 إلى 27 ألف جنيه. أما التكييفات ذات القدرة 2.25 حصان (البارد فقط) فتبدأ أسعارها من 27 إلى 33 ألف جنيه، في حين أن أسعار تكييفات “الانفرتر” تتراوح بين 33 و37 ألف جنيه. وتبدأ أسعار التكييفات الثلاثة حصان من 37 إلى 43 ألف جنيه، بينما تتراوح أسعار “الانفرتر” من 43 إلى 49 ألف جنيه وبالنسبة للمراوح، فإن أسعارها تتفاوت حسب الحجم والماركة، حيث تتراوح أسعار مراوح السقف والعمودية بين 750 و2000 جنيه، أما المراوح الحائطية فتبدأ أسعارها من 600 إلى 1800 جنيه.

الأجهزة الكهربائية
سعر الأجهزة الكهربائية

أما أسعار الغسالات، فقد تراوحت أسعار الغسالات النصف أوتوماتيك ما بين 4 و9 آلاف جنيه، والغسالات فوق أوتوماتيك من 9.5 إلى 20 ألف جنيه، حسب الحجم والماركة. في حين شهدت أسعار الثلاجات تراجعاً مع زيادة الطلب، حيث تراوحت أسعار الثلاجات الشعبية بين 10 و15 ألف جنيه، وما بين 10 و30 ألف جنيه لبعض الأنواع الأخرى، مع إقبال كبير من الطبقة المتوسطة على الثلاجات التي تبدأ أسعارها من 15 إلى 25 ألف جنيه.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *