«نلتقي في 2025».. هل حسم إسماعيل بن ناصر فريقه الجديد؟

«نلتقي في 2025».. هل حسم إسماعيل بن ناصر فريقه الجديد؟


يبدو أن النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، عازم على الرحيل عن فريق ميلان الإيطالي، رغم فشل جميع الحلول لانضمامه إلى نادٍ جديد خلال الميركاتو الصيفي لعام 2024.

وكان بن ناصر مطلوبا بشدة من جانب كل من أولمبيك مارسيليا الفرنسي وأتلتيكو مدريد الإسباني والقادسية السعودي، وتفاوض معها لكنها عجزت جميعا عن تقديم القيمة المالية التي يشترطها ميلان نظير الاستغناء عنه.

جريدة “لا بروفونس” الفرنسية والمُقربة كثيرا من أروقة نادي أولمبيك مارسيليا، أكدت أن إدارة الأخير، لا تزال متحمسة وبشدة للظفر بخدمات بن ناصر، وتترقب انطلاقة الميركاتو الشتوي لعام 2025.

وكشف المصدر عن محادثات روبيرتو دي زيربي مدرب مارسيليا مع بن ناصر، شدّد من خلالها المدرب الإيطالي على رغبته في التعاقد مع اللاعب مطلع العام المقبل.

وقال دي زيربي لبن ناصر وبحسب ما نقلته الصحيفة: “الآن خض مبارياتك مع ميلان، وفي يناير/ كانون الثاني المقبل سنتلقي مُجددا ونتحدث”.

وسيكون بإمكان أولمبيك مارسيليا المُناورة بشكل أفضل في ملف بن ناصر، بعدما تمكن من حسم ملفي كل من جوردان فيريتو الذي انتقل لأولمبيك ليون، والمغربي عز الدين أوناحي المنضم مؤخرا إلى نادي باناثينايكوس اليوناني.

يُذكر أن بن ناصر لا يزال مرتبطا بعقد مع ميلان يمتد حتى صيف 2027، وتبلغ قيمته السوقية 30 مليون يورو، بحسب منصة “ترانسفير ماركت” للأرقام والإحصائيات.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *