مفاجأة يكشفها أمير توفيق بشأن صفقتي أشرف بن شرقي وبغداد بو نجاح

مفاجأة يكشفها أمير توفيق بشأن صفقتي أشرف بن شرقي وبغداد بو نجاح

 

أمير توفيق ، أكد مسؤول شركة الكرة في النادي الأهلي ، أنه قام بالاستفسار مؤخرًا عن موقف اللاعب أشرف بن شرقي ، لكنه أوضح أنه لم تكن هناك أي خطوات رسمية من النادي للانضمام إلى صفوف الفريق .

تأتي هذه التصريحات في ظل الشائعات حول انتقال بن شرقي إلى النادي الأهلي ، مما يسلط الضوء على موقف الإدارة بشأن اللاعبين المحتملين .

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أمير توفيق يكشف عدم وجود خطوات رسمية لضم بن شرقي

خلال حديثه مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه “الكرة مع فايق” على قناة “إم بي سي مصر 2″، أوضح مدير التعاقدات أن إدارة النادي الأهلي لم تتخذ قرارًا بضم بن شرقي .

و أشار إلى أنه إذا كان هناك قرار من هذا القبيل ، لكان قد تم إنهاء الصفقة بشكل رسمي . هذه التصريحات تؤكد أن الأهلي يسعى للحفاظ على شفافيتهم فيما يتعلق بصفقات اللاعبين المحتملين .

 

أمير توفيق يؤكد
أمير-توفيق-يؤكد

أمير توفيق يؤكد عدم التفاوض مع بغداد بونجاح

أضاف مدير التعاقدات في النادي أنه لم يتم الدخول في مفاوضات مع بغداد بونجاح ، مهاجم منتخب الجزائر ، وذلك بسبب الراتب المرتفع الذي يطالب به اللاعب .

يعتبر بونجاح واحدًا من الأسماء البارزة في عالم كرة القدم ، ولكن يبدو أن الأهلي لا يرغب في تحميل كاهله بأعباء مالية كبيرة ، مما يعكس سياسة النادي في إدارة الموارد المالية .

 

أنتوني موديست
أنتوني موديست

بديل سوزا: الفرنسي أنتوني موديست

وأشار أيضًا إلى أن الفرنسي أنتوني موديست قد جاء كبديل لصفقة المهاجم البرازيلي سوزا ، الذي كان يلعب في كوريا الجنوبية .

هذا التحول يعكس استراتيجية الأهلي في البحث عن خيارات جديدة تعزز من خط هجوم الفريق . تعتبر موديست إضافة قوية للنادي، خاصةً في ظل السعي لتطوير الأداء وتحقيق نتائج متميزة في المنافسات القادمة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *