مفاجآت جديدة في واقعة صبحي كابر وخبيرة أبراج تتنبأ المشكلة هتتحل بعد 3 أسابيع

مفاجآت جديدة في واقعة صبحي كابر وخبيرة أبراج تتنبأ المشكلة هتتحل بعد 3 أسابيع

صبحي كابر , في الآونة الأخيرة، أثارت خبيرة الأبراج إيمان خير جدلاً كبيرًا حول أزمة بيع المطعم الشهير حيث أكدت في لقائها ببرنامج “أنا وهو وهي” عبر قناة “صدى البلد” أن هناك مؤامرة تدور حول المطعم الشهير .

 

أزمة مطعم صبحي كابر
أزمة مطعم صبحي كابر

خبيرة أبراج تتوقع إنتهاء أزمة مطعم صبحي كابر في 3 أسابيع

وأشارت إلى أن صاحب المطعم سوف يستطيع الخروج من هذه الأزمة خلال فترة زمنية قصيرة تصل إلى ثلاثة أسابيع ، لافتة إلى أن شخصًا ذو نفوذ سيساعده في حل المشاكل التي تواجهه.

إيمان خير عبرت عن تفاؤلها بشأن مستقبل صبحي كابر، وذكرت أن حقوقه ستعود له بالكامل، مؤكدة أن ما حصل له ليس إلا مكيدة مدبرة. هذه التصريحات أثارت اهتمام الجمهور ودعمت الآمال في أن تنتهي الأزمة سريعًا.

 

الشيف صبحي كابر يتحدث عن تفاصيل البيع
الشيف-صبحي-كابر-يتحدث-عن-تفاصيل-البيع

الشيف صبحي كابر يتحدث عن تفاصيل البيع

من جانبه ، أبدى الشيف استغرابه من الأخبار المتداولة حول بيع مطعمه لمجموعة حضرموت عنتر ، مؤكداً أن هذه المعلومات غير صحيحة .

أوضح أنه أُجبر على ترك المحل لصالح أصحاب شركة سيارات “أ.م” تحت ضغط كبير، حيث كانت هناك شيكات بدلاً من الذهاب إلى الحبس.

أشار في تصريحات له عبر لايف إلى تعرضه لعملية نصب ، وأكد عزمه على مقاضاة جميع الأشخاص المعنيين في هذه القضية . على الرغم من أنه باع المحل، أكد أنه لم يبيع اسمه ولا علامته التجارية، حيث تم الاتفاق على 50 مليون جنيه لكنه لم يحصل على المبلغ بالكامل.

 

ماسيحدث في المستقبل

تحدث عن الضغوط الكبيرة التي تعرض لها، مما دفعه لقبول البيع الذي حدث منذ عام . وكشف أنه بعد البيع، شعر بالإذلال وكان مضطرًا للعمل ككومبارس لتصوير فيديوهات ترويجية ، في محاولة للحفاظ على برانده .

رغم الصعوبات، عبر عن عزيمته القوية على المستقبل، حيث أعلن أنه سوف يقوم بفتح مطعم جديد قريبًا في مصر . كما أكد أنه سيعمل على إعادة توظيف 1600 عامل فصلتهم الشركة التي استحوذت على المطعم، مشددًا على أنه لا يزال هو ” الأصلي”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *