كيف حُرم مورينيو من جيل «خارق» في مانشستر يونايتد؟

كيف حُرم مورينيو من جيل «خارق» في مانشستر يونايتد؟


قالت تقارير إعلامية إن المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، كان على وشك أن يمتلك جيلا قويا في مانشستر يونايتد الإنجليزي، عندما تولى القيادة الفنية للفريق خلال الفترة من 2016 وحتى 2018.

وفي أثناء تلك الفترة، حقق مورينيو 3 ألقاب مع مانشستر يونايتد، هي كأس الرابطة والدرع الخيرية والدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وذكر تقرير من موقع sport bible الإنجليزي أن مورينيو حدد 5 أسماء دفعة واحدة للتعاقد معهم خلال فترة وجوده مع مانشستر يونايتد لتكوين “فريق خارق”، جاء على رأسهم الويلزي غاريث بيل الذي كان ينشط بين صفوف ريال مدريد الإسباني وقتها.

وأفاد المصدر بأن اللاعب الثاني هو توبي ألديرفيريلد نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي آنذاك، الذي دخل في مباحثات قوية مع مانشستر يونايتد، لكن دانييل ليفي رئيس النادي رفض بيعه بأقل من 75 مليون جنيه استرليني.

كما فقد مورينيو الثقة في قدرات اللاعب لوك شو، ليطلب التعاقد مع أليكس ساندرو من يوفنتوس، بينما طلب مسؤولو الأخير الحصول على 60 مليون استرليني وهو مبلغ عجز يونايتد عن الالتزام به.

كما حاول مورينيو أن يلم الشمل مع الجناح البرازيلي ويليان بعد أن حققا معا نجاحات كبيرة في تشيلسي، لكن الصفقة انهارت في نهاية المطاف.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *