فرصة عمل للشباب برواتب مجزية بـ 15 محافظة وزارة العمل تعلن عن قرابة 5000 وظيفة

فرصة عمل للشباب برواتب مجزية بـ 15 محافظة وزارة العمل تعلن عن قرابة 5000 وظيفة

فرصة عمل للشباب بـ 15 محافظة العمل تعلن عن قرابة 5000 وظيفة، أصدرت وزارة العمل معلومات الوظائف نصف الشهرية يوم الجمعة، كاشفةً عن فرص عمل جديدة في المحافظات بالتعاون مع القطاع الخاص.

فرصة عمل فى 15 محافظة
فرصة عمل -فى 15 -محافظة

فرصة عمل للشباب معلومات وظائف وزارة العمل

أعلنت الوزارة يوم الجمعة أنها تلقت 4,774 طلب توظيف جديد من 96 شركة خاصة في 15 محافظة. وتشمل الوظائف عدداً من الوظائف المتخصصة، بما في ذلك وظائف لذوي المهارات الخاصة و”أصحاب القرار“، برواتب تعتمد على المقابلات الشخصية وتخضع للحد الأدنى للأجور والتأمين الصحي والاجتماعي.

فرص عمل خالية بالسعودية
فرصة عمل -فى 15- محافظة

فرصة عمل للشباب الراغبين في التقدم للوظائف المعلن عنها تساؤلات حول إجراءات التقديم

وقد أوضحت وزارة العمل أنه خلال شهر أكتوبر 2024، سيتم تقديم الطلبات لهذه ”الفرص الجديدة“ من خلال مكاتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر وزارة العمل السابق بمدينة نصر، أو من خلال الإدارة العامة للتشغيل بكل محافظة، وأرقام هواتف وعناوين الشركات والموقع الرسمي للوزارة على شبكة الإنترنت.

نشرة توظيف نصف الشهرية بشان فرصة عمل للشباب

دعا وزير العمل محمد جبران الشباب المصري إلى ضرورة البحث عن فرص عمل بالقطاع الخاص والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الدولة المصرية من برامج التدريب المهني المجانية التي تؤهلهم للحصول على الوظائف المطلوبة في سوق العمل والوظائف التي تعلن عنها الوزارة من خلال نشرات التشغيل التي تصدرها الوزارة كل شهرين والتي توفر فرص عمل للشباب في القطاع الخاص وجدد دعوته للاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الدولة المصرية بما في ذلك برامج التدريب المهني المجانية التي تؤهلهم للوظائف المطلوبة في سوق العمل والوظائف التي تعلن عنها الوزارة من خلال نشرة التشغيل التي تصدرها الوزارة كل شهرين والتي توفر فرص عمل للشباب في القطاع الخاص.

فرصة عمل في 15 محافظة
فرصة عمل -فى 15 -محافظة

الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص

وكلف ‘الوزير’ مديري مديريات العمل بالمحافظات بتعزيز المتابعة بعد الإعلان عن الوظائف الشاغرة وإرسال تقرير للوزارة يفيد بحصول الباحثين عن عمل على الفرص المناسبة، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص في جميع الوظائف الشاغرة.

أفادت الوزارة بأن نشرة التشغيل الدورية تُصدر كل 15 يومًا عبر الإدارة العامة للتشغيل، التي تتولى إدارتها هبة أحمد، مدير عام التشغيل. وتقوم بإعداد النشرة منى شوقي، الباحثة الأولى. بالمديرية، وتعلن فيها عن فرص العمل الجديدة المتاحة اليوم في القاهرة والجيزة والقليوبية و15 محافظة بالغربية، وهي: القاهرة، والجيزة، والقليوبية والغربية والدقهلية والدقهلية والشرقية والسويس والسويس والفيوم ودمياط والمنوفية وبورسعيد وجنوب سيناء والوادي الجديد وأسوان وأسيوط.

التخصصات أخصائيو تسويق، وموظفو ائتمان، ومحاسبون، ومحاسبون، وموظفون إداريون، وأخصائيو HS5، ومديرو مالية، ومديرو تسويق عقاري، ومدرسون، وأخصائيو نظم معلومات، ومشرفو تنجيد، وحراس سيدات ( أنثى)، مشرف عام، مشرف موقع، مشرف موقع، طاهي معجنات، صيدلي، أخصائي تمريض، أخصائي مشتريات، صيدلي، مساعد صيدلي، مدخل بيانات، بائع، مساعد طاهٍ، مساعد طاهٍ، مساعد طاهٍ، مقدم طلب، أخصائي مالي، أمين مخزن مهندسو كهرباء، مهندسو ميكانيكا، مهندسو اتصالات، مهندسو اتصالات، مهندسو إنتاج، مهندسو جودة، مهندسون استشاريون، مهندسو معادن، مهندسو مكتب تنفيذيون كبار، مشرفو طوابق، مشرفو حافلات، سكرتيرات، أعمال مكتبية، سائقو رخص أولى وثانية وثالثة، مندوبو مبيعات، مراقبو جودة، جميع الفنيين الميدانيين، ومشرفي الإنتاج، وحراس الأمن، وعمال الخياطة في جميع القطاعات، وعمال الإنتاج، وعمال النظافة، وغيرهم من المهنيين.

فرص عمل حكومية
فرصة عمل -فى 15 -محافظة

فرصة عمل للشباب وظائف لذوي الإعاقة في مختلف المحافظات

كما تتضمن النشرة تنفيذ خطة الوزارة لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة خلال الفترة الحالية، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدمج الأشخاص ذوي الإعاقة في سوق العمل، وإلزام الشركات بتوظيف 5% من جميع العاملين من ذوي القدرات الخاصة تنفيذاً للقانون رقم 10 لسنة 2018, كما يتم نشر وظائف للأشخاص ذوي الإعاقة في المحافظات بمرتبات تحفيزية لاستيفاء نسبة الـ 5% من إجمالي عدد العاملين من هذه الفئة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *