عند 66 ريالاً للسهم.. “المطاحن العربية” تحدد سعر الطرح النهائي في “تاسي”

عند 66 ريالاً للسهم.. “المطاحن العربية” تحدد سعر الطرح النهائي في “تاسي”

أعلنت شركة المطاحن العربية للمنتجات الغذائية، اليوم الأربعاء، عن انتهاء عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة وتحديد سعر الطرح النهائي للطرح العام الأولي عند 66 ريالا وهو الحد الأقصى للنطاق السعري المعلن سابقا.

وأشارت “المطاحن العربية” في بيان اليوم الأربعاء، إلى أن نسبة التغطية بلغت حوالي 132 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة، موضحة أن عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات طلبات بقيمة 134.1 مليار ريال من المستثمرين المحليين والدوليين.

اقرأ أيضًا: بنسبة 100%.. مجلس إدارة “كومل” يوصي بزيادة رأس المال

وأوضحت الشركة أن القيمة السوقية لها عند الإدراج ستبلغ 3.39 مليار ريال، مشيرة إلى أن إجمالي متحصلات الطرح نحو 1.02 مليار ريال للمساهمين البائعين وهم أبناء عبدالعزيز العجلان للاستثمار التجاري والعقاري “عجلان وإخوانه”، وشركة سليمان عبدالعزيز الراجحي الدولية، والشركة الوطنية للتنمية الزراعية “نادك”.

ومن المقرر أن تبدأ فترة الاكتتاب لشريحة المكتتبين الأفراد يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 سبتمبر الجاري، وتنتهي الخميس 19 من ذات الشهر، وسيتم الإعلان عن التخصيص النهائي في 26 من الشهر نفسه، وسيتم رد فائض الاكتتاب في 3 أكتوبر المقبل.

ومن المتوقع أن يبدأ تداول أسهم “المطاحن العربية” في السوق الرئيسية “تاسي” لتداول السعودية بعد استيفاء جميع المتطلبات القانونية ذات الصلة.

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *