على الهواء مباشر.. إصابة رئيس تحرير “شبكة مرايا” بقصف إسرائيلي

على الهواء مباشر.. إصابة رئيس تحرير “شبكة مرايا” بقصف إسرائيلي

عواصم – الوكالات

تعرض رئيس تحرير “شبكة مرايا الدولية”، فادي بودية، لإصابات جراء سقوط قذيفة إسرائيلية اثناء مشاركته على الهواء مباشرة في برنامج “حبر سياسي” الذي تبثه قناة “آي نيوز” العراقية.

على شاشة الآي نيوز العراقية

اصابة ضيف برنامج “حبر سياسي” رئيس تحرير شبكة مرايا الدولية “فادي بودية” على الهواء في لبنان . pic.twitter.com/TuRuqdIfSf

— شبكة مراسلي العالم (@alalammoraselin) September 23, 2024 “>http://

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان مقطع فيديو يظهر لحظة إصابة رئيس تحرير “شبكة مرايا الدولية”، فادي بودية، على الهواء مباشرة خلال مشاركته عبر خاصية سكايب في برنامج “حبر سياسي” الذي يبث على قناة “آي نيوز” العراقية.

وسمع خلال البث دوي انفجار أعقبه تحطم زجاج نافذة في الموقع الذي كان يتواجد فيه بودية في البقاع، وأفاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بأن بودية أصيب بجروح متوسطة من جراء الحادث.

تتعرض مناطق عدة في جنوب لبنان وشرقه، لسلسلة غارات إسرائيلية كثيفة منذ صباح اليوم الاثنين، بلغت حصيلتها وفق آخر تحديثات وزارة الصحة 356 قتيلا و1246 جريحا.

وتأتي الغارات الإسرائيلية بعد يومين من هجوم حزب الله الأعمق منذ الثامن من أكتوبر، حيث استهدف قاعدة “رامات دافيد” الجوية ومجمعا تابعا لشركة “رافائيل” للصناعات العسكرية، مستخدما في هجومه نوعا جديدا من الصواريخ يطلق عليها “فادي 1” و”فادي2 “.


المصدر: جريدة الرؤية العمانية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *