ضبط 11 مخالفاً وإحباط تهريب 643 كيلوجراماً من المخدرات في جازان وعسير

ضبط 11 مخالفاً وإحباط تهريب 643 كيلوجراماً من المخدرات في جازان وعسير

تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان من القبض على 6 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، وذلك أثناء محاولتهم تهريب 120 كيلوجرامًا من نبات القات، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم وتسليمهم مع المضبوطات للجهات المختصة.

كما قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على 5 مخالفين آخرين من الجنسية الإثيوبية، كانوا يحاولون تهريب 51 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وتم استكمال الإجراءات النظامية بحقهم وتسليمهم والمضبوطات للجهات المعنية.

وفي قطاع الربوعة بمنطقة عسير، أحبطت الدوريات البرية محاولة تهريب 472 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، حيث تم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة وتسليم المضبوطات للجهة المختصة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

 

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *