صغيران مختبئان عن العالم.. تسريبات عن طفلين سريين لـ”بوتين”

صغيران مختبئان عن العالم.. تسريبات عن طفلين سريين لـ”بوتين”

كشف تقرير إعلامي حديث أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لديه ولدان صغيران يعيشان في سرية تامة في مقر إقامته الرئاسي المحصن.

والطفلان، إيفان الذي يبلغ من العمر تسع سنوات وفلاديمير جونيور البالغ من العمر خمس سنوات، هما ثمرة العلاقة بين بوتين وألينا كاباييفا، لاعبة الجمباز الإيقاعي الأولمبية السابقة، ويُقال إن هذه العلاقة كانت معروفة ضمن الأوساط الروسية منذ أكثر من عقد.

وُلد إيفان في ربيع عام 2015 في مدينة لوغانو السويسرية، بينما وُلِد فلاديمير جونيور في ربيع عام 2019 في موسكو، لا تُعرف تواريخ ميلاد الطفلين بدقة سوى لأفراد الأسرة المقربين.

ويقضي الطفلان معظم وقتهما في قصر والدهم بالقرب من بحيرة فالداي، حيث يتمتعان بحماية مشددة من قبل المربيات والمعلمين وضباط الحرس الفيدرالي للكرملين.

ويُشار إلى أن هذا المقر قد تم تأمينه بأنظمة الدفاع الجوي منذ اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية في عام 2022.

ووفقاً لمركز دوسيير، الذي أسسه الناشط المعارض ميخائيل خودوركوفسكي، فإن التقرير الذي كشف عن وجود أبناء سريين لبوتين قد جُمع بمساعدة أحد موظفي مقر إقامة فالداي، وقد تم التحقق من هويته وعلاقته بالعائلة.

ويتمتع الطفلان بألعاب ليغو ضخمة، جهاز آيباد للألعاب، وحيوانات أليفة مثل الخيول والأرانب وكلب “سانت برنارد”، وهما في الغالب يلعبان بمفردهما أو مع البالغين، ولا يرون والديهما إلا في ساعات متأخرة من الليل.

ويتم إعداد طعام مخصص لهما من قبل طهاة شخصيين، وتُستخدم أكواب خاصة بهما فقط. بعد تناول الطعام وقيلولة، يتم تخصيص وقت للدروس والأنشطة الرياضية.

وعلى الرغم من أن بوتين لم يتحدث مباشرة عن طفليه، فقد أشار إلى أن “أفراد عائلتي الصغار يتحدثون الصينية”، كما أن الطفلين يدرسان الإنجليزية والألمانية.

ويُقال إن بوتين وكاباييفا قد أعلنا عن وظيفة مدرس لغة إنجليزية هذا العام، وتمت الإشارة إلى أن الأسرة تعيش في عزلة تتطلب فترة حجر صحي للموظفين الجدد.

والطفلان يمتلكان طائرات خاصة، قطارات مدرعة، طائرات هليكوبتر، ويخوت، ونادراً ما يرون والدهم، لكنه يُقال إنه يعاملهم باحترام أكبر مقارنةً بأبنائه السابقين، ويكون الوحيد الذي يمكنه التعامل معهم بصرامة.

وتتسم زيارات بوتين لأبنائه بالخصوصية، حيث يستمتع بلعب هوكي الجليد مع إيفان، وتشارك الفرق في المباريات يتكون بالكامل من عملاء جهاز الأمن الفيدرالي.

ووُجد أن أسماء الطفلين غير مدرجة في قواعد البيانات الرسمية، وقد حصلوا على “وثائق تغطية” مماثلة لتلك التي تُمنح للجواسيس أو الأشخاص المحميين.

ويُشاع أن بوتين لديه ابنتان من زواجه السابق، ماريا فورونتسوفا وكاترينا تيخونوفا، ولكنه لم يعترف علنياً بهما، يُقال أيضاً إنه لديه ابنة أخرى تُدعى لويزا من علاقة سابقة قبل توليه الرئاسة.

وبوتين معروف بحساسيته تجاه حياته الشخصية، وقد أغلق صحيفة روسية بعد نشرها تقارير عن علاقته بكاباييفا عام 2008.

المصدر: صحيفة الوئام السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *