زيادة المرتبات مفاجأة سارة لهؤلاء الموظفين 2000 جنيه والتنفيذ من الشهر الجاري

زيادة المرتبات مفاجأة سارة لهؤلاء الموظفين 2000 جنيه والتنفيذ من الشهر الجاري

زيادة المرتبات مفاجأة سارة لهؤلاء الموظفين 2000 جنيه والتنفيذ من الشهر الجاري.. ينتظر ملايين الموظفين الحكوميين موعد صرف رواتب أكتوبر 2024 بفارغ الصبر، حيث يتوقع بعض الموظفين في الأجهزة التنفيذية للدولة زيادة في الرواتب تصل إلى 2000 جنيه اعتبارًا من هذا الشهر.

وقد أعلنت الخزانة العامة بالفعل عن موعد صرف المرتبات لشهر أكتوبر 2024، لذا فإن جميع العاملين في أجهزة الدولة والقطاع الخاص ينتظرون بفارغ الصبر موعد صرف رواتب أكتوبر 2024.

تحذير الى أصحاب المحال التجارية
زيادة المرتبات

2,000 جنيه إضافة للمعلمين إلى رواتبهم

وأضاف وزير التربية والتعليم: أشار محمد عبد اللطيف أيضًا إلى أنه وفقًا لمسح تم إجراؤه يمكن للمعلمين إضافة 2000 جنيه إلى رواتبهم من راتب أكتوبر.

زيادة المرتبات المعلمين
زيادة المرتبات المعلمين

زيادة المرتبات المعلمين بتدريس أكثر عدد معين من الحصص

وافق مجلس الوزراء، في اجتماعه يوم الخميس 22 أغسطس، على اتفاق وزير المالية ووزير التربية والتعليم والتعليم الفني على زيادة نصاب المعلمين الذين يقومون بتدريس أكثر من عدد معين من الحصص إلى 50 جنيهًا عن كل حصة.

ووافق مجلس الوزراء أيضًا على زيادة أنصبة المعلمين الحاصلين على مؤهلات تدريس من خريجي الجامعات من 20 جنيهًا إلى 50 جنيهًا لكل حصة.

سيبدأ تنفيذ هذا القرار اعتبارًا من أكتوبر 2024، ويعد هذا القرار خطوة إيجابية نحو تحسين دخل المعلمين وتحفيزهم على أداء أفضل.

تصريحات رئيس الحكومة عن زيادة المرتبات
تصريحات رئيس الحكومة عن زيادة المرتبات

تواريخ صرف المرتبات أكتوبر 2024.

وفقًا لوزارة المالية، سيتم صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 لجميع موظفي الدولة المشمولين بقانون الخدمة المدنية والمشمولين بقوانين خاصة لمدة أربعة أيام اعتبارًا من 24 من الشهر الجاري.

وسيتم صرف رواتب الموظفين الحكوميين في الموازنة العامة للدولة والمؤسسات الاقتصادية والخدمية والمحلية، بما في ذلك أكثر من 58 وزارة ومنظمة مستقلة وتابعة لها، لمدة أربعة أيام متتالية.

وقد اختارت وزارة المالية أربعة تواريخ لصرف الرواتب في شهر أكتوبر بهدف تخفيف العبء على أجهزة الصراف الآلي للبنوك في جميع أنحاء البلاد، وإتاحة الفرصة للموظفين لاستلام رواتبهم الشهرية بمرونة، وتخفيف الازدحام في مواقع صرف الرواتب داخل الجهات الحكومية المختلفة، والانتقال إلى النظام الإلكتروني بدلاً من الورقي.

وكانت وزارة المالية قد دعت في وقت سابق الموظفين في الجهات الحكومية إلى تجنب الازدحام على أجهزة الصراف الآلي. خاصةً أن الرواتب ستكون متاحة في أي وقت من تاريخ البدء المحدد لجميع الجهات الحكومية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *