رسالة مؤثرة بالفيديو.. ميسي يسرق الأضواء في اعتزال سواريز

رسالة مؤثرة بالفيديو.. ميسي يسرق الأضواء في اعتزال سواريز


وجه الأسطورة ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وفريق إنتر ميامي الأمريكي، رسالة مفاجئة ومؤثرة لزميله الأوروغواياني المخضرم لويس سواريز، خلال مراسم اعتزال الأخير اللعب على الصعيد الدولي.

وانتهت مسيرة دولية طويلة للمهاجم المخضرم لويس سواريز، بعد أن استمرت 17 عاما كاملا في ملعب سنتيناريو في مونتيفيديو، عقب التعادل السلبي بين أوروغواي وباراغواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وشارك مهاجم برشلونة الإسباني الأسبق (37 عاما) في 143 مباراة مع منتخب بلاده وبات هدافه التاريخي برصيد 69 هدفا.

رسالة ميسي لسواريز

ظهر ميسي عبر رسالة مسجلة من خلال شاشة ملعب سنتيناريو، ليوجه رسالة للويس سواريز وقال فيه “مرحبا، أردت أن أكون حاضرا معك بتسجيل هذا الفيديو؛ لأنه بالنسبة لأوروغواي هو يوم مهم للغاية، وهو يوم استثنائي لك ولعائلتك و للناس هناك، ولعشاق كرة القدم أيضا بشكل عام، بسبب كل شيء قدمته.”.

وأضاف “لقد كنت محظوظا لأنني لعبت معك وأعلم مدى صعوبة اتخاذ هذا القرار، أنا أدرك تماما مشاعرك عندما تمثل منتخب الأوروغواي، أتمنى فقط أن تستمتع بهذا التكريم لأنك تستحق ذلك وأكثر، على كل شيء ذكرته من قبل وعلى كل شيء قدمته لفريقك الوطني”.

وأكمل “أنت قدمت كل شيء، ستترك إرثا عظيما للغاية لكل الموجودين هنا اليوم، ولكل الأجيال الجديدة التي ستأتي من بعدك، لقد انتهت مرحلة مهمة جدا في مسيرتك، ولكن لا تزال هناك سنوات عديدة متبقية لك في كرة القدم”.

وزاد ميسي بقوله “أنا سعيد بوجودي معاك (عبر الفيديو)، وأتمنى أن نتواجد معا مرة أخرى في نفس الفريق، وأن نستمتع بكل يوم”.

واختتم “أتمنى أن تستمتع بهذه الليلة مع أحبابك ومع الأشخاص المقربين منك دائما، والذين لطالما كنت تريد أن تكون معهم.. وداعا”.

وظلت أوروغواي بالمركز الثاني في تصفيات كأس العالم 2026 برصيد 14 نقطة، وبفارق 4 نقاط خلف الأرجنتين المتصدرة. وتواجه فنزويلا يوم الثلاثاء المقبل بينما تلعب باراغواي مع البرازيل.

aXA6IDEzNS4xODEuMTEuMTYyIA== جزيرة ام اند امز FI

مصدر الخبر الأصلي: صحيفة العين الاخبارية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *