حقيقة تعرض صبحي كابر لعملية نصب في 200 مليون جنيه وأول تحرك من الأجهزة الأمنية

حقيقة تعرض صبحي كابر لعملية نصب في 200 مليون جنيه وأول تحرك من الأجهزة الأمنية

حقيقة تعرض صبحي كابر لعملية نصب في 200 مليون جنيه وأول تحرك من الأجهزة الأمنية.. كشفت مصادر أمنية أن الجهات الأمنية في القاهرة، بالتعاون مع إدارة تكنولوجيا المعلومات، بدأت التحقيق في كافة الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قضية صاحب المطعم الشهير ”صبحي كابر“. وتأتي هذه الخطوة في إطار الوصول إلى حقيقة ما حدث، وما إذا كان قد تم النصب عليه في 200 مليون جنيه كما قال ”كابر“، أم أن الأمر مجرد شائعة.

صبحي كابر
صبحي- كابر

حقيقة تعرض صبحي كابر لعملية نصب

ووفقًا للمصادر، فإن التحقيقات الأولية حتى الآن كشفت أنه لا توجد أي محاضر رسمية من أقسام الشرطة في القاهرة أو الجيزة تثبت تعرض صبحي كابر للنصب. وأضافت المصادر، أن جميع أقسام الشرطة الأخرى في المحافظة تتأكد حاليًا من صحة هذه الادعاءات.

بيع مطعم صبحي كابر
بيع -مطعم- صبحي- كابر

حقيقة اختراق الصفحة الرسمية لـ صبحي كابر

كما قالت المصادر إنه يجري حاليًا التحقق من حقيقة اختراق الصفحة الرسمية لصبحي كابر على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، كما تم تداوله مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي. ويجري حاليًا تحليل جميع المنشورات والبيانات التي نُشرت في الساعات القليلة الماضية للتأكد مما إذا كان أصحاب مطعم صبحى كابر قد تعرضوا للاحتيال من قبل شخص هارب خارج البلاد، وما إذا كانت هذه حملة دعائية لافتتاح الموقع الجديد للمطعم.

بيع مطعم صبحي كابر
بيع -مطعم -صبحي- كابر

بدأت الأزمة منذ ساعات قليلة عندما ظهر منشور غامض على الصفحة الرسمية لمطعم صبحي كابر على فيسبوك، معلنًا عن بيع المطعم الشهير بسبب ”قوة قاهرة“. أشعل المنشور وسائل التواصل الاجتماعي وبدأت الشائعات تنتشر حول أسباب بيع المطعم، الأمر الذي أثار دهشة وقلق جمهور المطعم الذي يعد من الزبائن الدائمين.

وبعد فترة وجيزة، انتشرت أخبار عن بيع المطعم بمبلغ 300 مليون جنيه مصري لمجموعة من التجار العاملين في تجارة السيارات والمعروفين باسم أبناء الإمام. أثار هذا الإعلان العديد من التساؤلات حول مستقبل هذا المطعم الشهير. خاصةً أن المطعم يعتبر من أبرز مطاعم القاهرة وأكثرها شهرة وشعبية ويجذب الزبائن من جميع أنحاء العاصمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *