حسين لبيب يصدر بيان رسمي بعد تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي

حسين لبيب يصدر بيان رسمي بعد تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي

حسين لبيب، أصدر رئيس نادي الزمالك، بيانًا رسميًا عبر صفحته على فيس بوك بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بلقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي .

 

حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك
حسين-لبيب-يهنئ-جماهير-الزمالك

حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك

وقد قدم رئيس النادي التهاني لجماهير الزمالك، معبرًا عن فخره بهذا الإنجاز الذي تحقق للمرة الخامسة في تاريخ النادي ، وللمرة الثالثة بدون هزيمة ضد الأندية المصرية، مما يبرز قوة المنافسة في البطولة ويعزز من قيمتها.

وواصل حديثه معبرًا عن تقديره للأجواء التنظيمية الرائعة للبطولة، مشيدًا بدور موسم الرياض برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

واعتبر أن هذا اللقب القاري هو الثاني للنادي منذ توليه رئاسة مجلس الإدارة، مؤكدًا على أهمية العمل الجاد لاستعادة تاريخ النادي العريق وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل. وأضاف أن الزمالك هو أكثر الأندية الأفريقية تحقيقًا للألقاب القارية في القرن العشرين، ويعمل حاليًا على تعويض ما فقده خلال فترات التخبّط الإداري السابقة.

 

حسين لبيب يشكر اللاعبين
حسين لبيب يشكر اللاعبين

حسين لبيب يشكر اللاعبين والجهاز الفني

أعرب عن شكره لجميع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين الذين بذلوا قصارى جهدهم لإسعاد الجماهير. وأكد أن هؤلاء اللاعبين هم صُنّاع الإنجاز الحقيقي، مشيرًا إلى أنهم أثبتوا قدراتهم على مواجهة التحديات والإجابات على أي تشكيك في إمكانياتهم. وأكد أن الجماهير هي الداعم الأول للنادي، ودورها لا يتجزأ من النجاح.

 

الزمالك يتوج بالسوبر الأفريقي
الزمالك يتوج بالسوبر الأفريقي

في ختام رسالته، جدّد العهد مع الجماهير على مواصلة العمل بكل جد واجتهاد لاستعادة مكانة النادي، معربًا عن أمله في أن يمنحوه المزيد من الصبر خلال الفترة القادمة، خصوصًا بعد الآثار السلبية التي خلفتها فترات التخبّط الإداري. وأكد أن دعم الجماهير سيكون حافزًا لتحقيق المستحيل وتحويله إلى واقع، مع وعد بالاستمرار في رسم الابتسامة على وجوههم كما حدث في ليلة الفوز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *