تفاصيل حكم المحكمة على شريكة سفاح التجمع

تفاصيل حكم المحكمة على شريكة سفاح التجمع

قررت محكمة جنايات القاهرة التي تعقد جلساتها بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، تأجيل جلسة محاكمة أم شهد شريكة سفاح التجمع تأتي هذه الخطوة في إطار متابعة الاتهامات الموجهة إليها في استقطاب السيدات وتقديمهن للمتهم الرئيسي في القضية، الذي قام بأعمال منافية للآداب معهن وتخلص منهن.

اعترافات شريكة سفاح التجمع
اعترافات شريكة سفاح التجمع

قرار المحكمة بشأن أم شهد شريكة سفاح التجمع

ستُ=عقد الجلسة القادمة للنطق بالحكم في التاسع من سبتمبر، حيث سيُفصل في القضايا الموجهة للأم المتهمة في هذه القضية المعقدة، وقد وجهت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، للمتهمة أم شهد تهمًا تتعلق بالإتجار بالبشر، ومساعدة سفاح التجمع في التعرف على ضحاياه واستقطابهن، والتعدي عليهن تأتي هذه التهم ضمن سلسلة من القضايا المرتبطة بالجرائم الأخلاقية التي شهدتها القضية.

محاكمة سفاح التجمع
محاكمة سفاح التجمع

وفي تطور آخر، تقدم المحامي مروان سالم دفاع سفاح التجمع بطلب لرد هيئة المحكمة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، بعد رفض المحكمة تنفيذ طلبه بعرض المتهم على الطب الشرعي مرة أخرى، وكذلك عرضه على الطب النفسي لتقييم حالته العقلية وتستمر المحاكمة في جذب اهتمام الرأي العام حيث يُنتظر الحكم النهائي في الجلسة المقبلة المقرر عقدها في التاسع من سبتمبر.

دفاع شريكة سفاح التجمع يكشف تفاصيل جديدة في القضية

أدلى فريق الدفاع عن حنان المعروفة بـ “أم شهد” شريكة سفاح التجمع بتصريحات جديدة تكشف تفاصيل إضافية حول التهم الموجهة لموكلتهم. وأكد الدفاع أن الاتهامات ضد حنان تشمل الإتجار بالبشر، واستغلال ابنتها وبنات أخريات، من ضمنهن فتيات مجهولات الهوية وفتيات من طبقات فقيرة، فضلاً عن ممارسة الدعارة.

تسريب فيديوهات سفاح التجمع
تسريب فيديوهات سفاح التجمع

وأوضح الدفاع أن موكلتهم ارتكبت أفعالاً خطيرة، مشيرين إلى أن العقوبة المنتظرة ستكون صارمة نظرًا لخطورة الجرائم المرتكبة. وكشفوا أيضًا أن حنان كانت تمارس الدعارة مع المتهم الرئيسي كريم مسلم، المعروف إعلاميًا بسفاح التجمع، وأنها اعترفت خلال التحقيقات بأنها كانت تمارس الرذيلة معه داخل السيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *