تعليق الرئيس السيسي يخص استغلال البعض السيارات المخصصة لذوي الإعاقة

تعليق الرئيس السيسي يخص استغلال البعض السيارات المخصصة لذوي الإعاقة

تعليق الرئيس السيسي بشأن استغلال البعض السيارات المخصصة لذوي الإعاقة..أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أهمية التصدي للسلوكيات غير القانونية التي تهدف إلى استغلال المزايا التي توفرها الدولة لفئات معينة، مثل السيارات المخصصة لذوي الإعاقة.

الحوار الذي أجراه الرئيس السيسي

جاء ذلك خلال الحوار الذي أجراه الرئيس السيسي صباح اول امس يوم مع مجموعة من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية الذين أنهوا دراستهم، بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بالإضافة إلى عدد من كبار قادة القوات المسلحة وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية.

الرئيس السيسي
الرئيس- السيسي

الرئيس السيسي يؤكد على أهمية الالتزام بالقانون

أكد الرئيس السيسى على ضرورة الالتزام بالقوانين، مشددًا على أن الدولة لن تتسامح مع أي شخص ينتهك هذه القوانين أو يستغل المزايا التي تقدمها الدولة بناءً على توجيهاته.

الرئيس السيسي يناقش موضوع سيارات ذوي الهمم

تطرق الرئيس السيسى إلى المخالفات المتعلقة بسيارات ذوي الهمم، التي توفرها الدولة بمزايا متعددة لدعمهم. وأشار إلى أن هناك من يستغل هذه السيارات بشكل غير صحيح، سواء من خلال التربح منها أو قيادتها بدلاً من أصحابها.

الرئيس السيسي
الرئيس- السيسي

الرئيس السيسي عن تكلفة دخول سيارات ذوي الإعاقة

أفاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أن تكلفة دخول سيارات ذوي الإعاقة إلى مصر بلغت حوالي 20 مليار جنيه خلال العام الماضي، إلا أن 13% فقط من المستحقين الفعليين استفادوا منها.

و أشار الرئيس السيسى إلى أن قناة السويس فقدت نحو 600 مليون دولار شهريًا نتيجة الأحداث الجارية في المنطقة.

الرئيس السيسي
الرئيس- السيسي

كما أوضح الرئيس السيسي أنه تم توجيه الحكومة للتوعية بالوظائف الجديدة والمتطورة في مجال الحاسب الآلي، والتي توفر دخلاً مرتفعًا للموظفين يصل إلى آلاف الدولارات شهريًا، بالإضافة إلى توجيهات لدراسة وتعزيز هذه المجالات في مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *