تعليق إبراهيم سعيد على تصريحات حسام حسن بعد لقاء موريتانيا ازاي كنت مبسوط بالاداء ويفتح النار على نجم منتخب مصر

تعليق إبراهيم سعيد على تصريحات حسام حسن بعد لقاء موريتانيا ازاي كنت مبسوط بالاداء ويفتح النار على نجم منتخب مصر

تعليق إبراهيم سعيد على تصريحات حسام حسن بعد لقاء موريتانيا ازاي كنت مبسوط بالاداء.. علق الإعلامي الرياضي إبراهيم سعيد على تصريحات حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد مباراة موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

تعليق إبراهيم سعيد على تصريحات حسام حسن
تعليق – -سعيد- على تصريحات– حسام حسن

تعليق إبراهيم سعيد على تصريحات حسام

وقال ابراهيم سعيد خلال برنامجه على قناة النهار: “كيف كنت سعيدًا يا كابتن حسام بالأداء؟ الشوط الأول كان بطيئًا للغاية ولم تكن هناك أي هجمات على المرمى. منتخب مصر حقق الفوز بفضل الأخطاء الدفاعية وخبرة اللاعبين أمام موريتانيا”.

وتمكن منتخب مصر الوطني، بقيادة حسام حسن، من الفوز على منتخب موريتانيا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وسجل أهداف منتخب مصر كل من محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح.

واصل منتخب مصر الوطني تصدر مجموعته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 برصيد 9 نقاط.

وشهد انتصار منتخب مصر بقيادة حسام حسن على منتخب موريتانيا العديد من اللحظات المثيرة.

تعليق إبراهيم سعيد على تصريحات حسام حسن
تعليق -إبراهيم-سعيد -على-تصريحات -حسام حسن

إبراهيم سعيد يهاجم أداء أحمد عيد

وفي هذا السياق، علق إبراهيم سعيد، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أداء أحمد عيد، ظهير أيمن النادي المصري البورسعيدي ومنتخب مصر، بعد أدائه في مباراة مصر مع موريتانيا.

وأضاف ابراهيم سعيد، خلال تصريحات تلفزيونية على قناة النهار: “أحمد عيد بعيد تمامًا عن مستوى اللعب لمنتخب مصر، أداؤه لا يتناسب مع مستوى المنتخب، وليس بمقدوره اللعب على حساب عمر جابر وعمر كمال عبدالواحد”.

قال: “أحمد عبد قد يكون لاعبًا موهوبًا، لكنه يحتاج إلى مزيد من الوقت لاكتساب الخبرات اللازمة”.

إبراهيم سعيد
إبراهيم -سعيد

إبراهيم سعيد يوجه رسالة إلى حسام حسن

 

كما أرسل إبراهيم سعيد رسالة إلى حسام حسن، حيث أوضح: “لا أستطيع الاستغناء عن عمر كمال عبدالواحد وعمر جابر، وألعب بأحمد عيد”.

وأضاف: “في بعض المواقف، يظهر أحمد عيد وهو يمشي وينظر إلى الأرض دون أن يراقب الخصم”. هل هذا لاعب بمستوى منتخب مصر؟ بالطبع لا. إذا واجهنا منتخبًا كبيرًا، سنظهر نقاط ضعفنا. يجب أن نضم لاعبين ذوي خبرة مثل عمر جابر وعمر كمال عبدالواحد”.

هذا وقد حقق منتخب مصر الوطني، بقيادة حسام حسن، انتصارًا على منتخب موريتانيا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *