تراجع طفيف فى أسعار الفراخ اليوم 9-10-2024 بالأسواق ومفاجأة في ثمن البانيه

تراجع طفيف فى أسعار الفراخ اليوم 9-10-2024 بالأسواق ومفاجأة في ثمن البانيه

تراجع طفيف فى أسعار الفراخ اليوم 9-10-2024 بالأسواق ومفاجأة في ثمن البانيه..شهدت أسعار الدواجن انخفاضًا نسبيًا في المزارع والأسواق بعد الارتفاع الذي شهدته الأسبوع الماضي.

أسعار الفراخ والبانية اليوم
أسعار الفراخ اليوم

تراجع أسعار الدواجن البيضاء

 

حيث تراجعت أسعار الدواجن البيضاء إلى أقل من 85 جنيهًا للكيلو، وسجلت اليوم 81 جنيهًا كحد أقصى في المزارع، لتصل إلى المستهلك بأسعار تتراوح بين 88 و90 جنيهًا للكيلو.

بين الارتفاع والانخفاض في الفترة الأخيرة شهدت أسعار الدواجن تقلبات ملحوظة ، بعد أن سجلت زيادة كبيرة منذ بداية الشهر الماضي.

أسعار الفراخ اليوم
أسعار الفراخ اليوم

أسعار الفراخ اليوم 9-10-2024

سعر الدواجن البيضاء اليوم هو 81 جنيهًا للكيلو في المزرعة، ليصل إلى المستهلك بأسعار تتراوح بين 88 و90 جنيهًا للكيلو. بينما سجل سعر الدواجن الساسو 108 جنيهات، ليصل إلى المواطن بنحو 115 و120 جنيهًا. أما أسعار الفراخ اليوم الدواجن البلدي فقد بلغ 140 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

وفيما يخص أسعار أمهات الدواجن، فقد سجلت أسعار الدواجن الأمهات البيضاء اليوم 80 جنيهًا للكيلو. أما بالنسبة لسعر البانيه اليوم، فقد تراوح بين 200 و220 جنيهًا للكيلو الواحد. كما سجلت أسعار الدواجن الرزي 140 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ والبيض اليوم
أسعار الفراخ والبيض اليوم

أسعار الدواجن في ارتفاع مستمر

أفاد الإعلامي أحمد دياب بأن أسعار الدواجن في ارتفاع مستمر، حيث أصبح سعر البانية مرتفعًا للغاية، مشددًا على ضرورة السيطرة على أسعار الكتكوت، الذي يُعتبر العامل الرئيسي في زيادة أسعار البيض والدواجن.

من جانبها، ذكرت مراسلة القناة نورهان عادل أن أسعار الدواجن شهدت تغييرات ملحوظة في الآونة الأخيرة.

كما أشار أحد المواطنين إلى أن أسعار الدواجن قد ارتفعت بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، مرجعًا ذلك إلى زيادة سعر الكتكوت الذي بلغ 45 جنيها. وأوضح أن ارتفاع سعر أسطوانة الغاز كان له تأثير مباشر على أسعار الدواجن، حيث ارتفعت أسعار الدواجن من 75 إلى 95 جنيها، مما يمثل زيادة بنسبة 20%، بينما بلغ سعر الدواجن البلدي 130 جنيها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *