بيان السفارة المصرية في بيروت للجالية المصرية بلبنان والتنفيذ فورا

بيان السفارة المصرية في بيروت للجالية المصرية بلبنان والتنفيذ فورا

بيان السفارة المصرية في بيروت للجالية المصرية بلبنان والتنفيذ فورا.. دعت السفارة المصرية في لبنان المواطنين المصريين المتواجدين هناك و الذين لا يمتلكون جواز سفر مصري ساري المفعول إلى الإسراع في زيارة السفارة لاستخراج وثيقة سفر.

بيان السفارة المصرية في بيروت
بيان السفارة المصرية في بيروت

بيان السفارة المصرية المواطنين في لبنان

أعلنت السفارة المصرية في بيروت من خلال بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك: “تتقدم سفارة جمهورية مصر العربية بأطيب التحيات إلى المواطنين المصريين المتواجدين والمقيمين في لبنان”.
. وفي ظل التطورات الأمنية الراهنة في لبنان، تهيب السفارة بالمواطنين المصريين الذين لا يحملون جواز سفر مصري ساري (سواء بسبب فقدانه أو انتهاء صلاحيته) الإسراع في التوجه إلى السفارة لاستخراج وثيقة سفر، مع ضرورة تقديم المستندات التالية:”

بيان السفارة المصرية في بيروت
بيان- السفارة -المصرية -في- بيروت

السفارة المصرية عن الأوراق الرسمية

الأوراق الرسمية المصرية التي تثبت حيازته للجنسية المصرية وتحتوي على صورته الشخصية تشمل: (الأصل أو صورة من جواز السفر المنتهي، أو صورة من جواز السفر المفقود، أو بطاقة الرقم القومي، أو شهادة تأدية الخدمة العسكرية، أو رخصة قيادة مصرية، أو تصريح عمل صادر من السلطات المصرية) بالإضافة إلى صورة شخصية.

كما أشار البيان إلى أنه سيتم استقبال طلبات المواطنين الراغبين في استخراج وثائق السفر خلال أيام العمل، وذلك من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 3 عصرًا.

بيان السفارة المصرية في بيروت
بيان- السفارة -المصرية -في- بيروت

السفارة الأمريكية في إسرائيل تطلب من موظفيها البقاء بالقرب من الملاجئ

طالبت السفارة الأمريكية في إسرائيل، اليوم، موظفيها بالبقاء في منازلهم والاستعداد للدخول إلى الملاجئ، في ظل الاشتباكات المستمرة على الجبهة الشمالية بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله اللبناني.

وفي وقت سابق من اليوم، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن صواريخ باليستية أُطلقت من لبنان وسقطت قبالة سواحل مدينة نتانيا، شمال تل أبيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *