بالصور البابا تواضروس الثاني يستقبل وزيري الري والأوقاف في المقر البابوي

بالصور البابا تواضروس الثاني يستقبل وزيري الري والأوقاف في المقر البابوي

بالصور البابا تواضروس الثاني يستقبل وزيري الري والأوقاف في المقر البابوي .. استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني اليوم الاثنين في المقر البابوي بالقاهرة، الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، و الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، حيث كان برفقتهما وفدان من وزارتيهما.

لقاء البابا تواضروس الثاني و وزيري الري والأوقاف
لقاء -البابا -تواضروس- الثاني- و وزيري الري -والأوقاف

البابا تواضروس الثاني عن أهمية ترشيد استهلاك المياه

خلال اللقاء، تم مناقشة سبل تنسيق الجهود للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه، ودور الكنيسة القبطية ووزارة الأوقاف في هذا المجال. وقد أعرب قداسة البابا عن استعداد الكنيسة التام للمشاركة في دعم جميع الفعاليات التي تهدف إلى زيادة وعي المواطنين حول هذا الموضوع، مشددًا على أن المياه تعد أساسية للحياة.

لقاء البابا تواضروس الثاني و وزيري الري والأوقاف
لقاء -البابا- تواضروس- الثاني -و وزيري -الري- والأوقاف

ترحيب البابا تواضروس الثاني بفكرة تنظيم لقاءات تدريبية

بفكرة تنظيم ورش تدريبية للآباء الكهنة، بهدف توعيتهم رحب قداسة البابا تواضروس الثاني بأهمية الاستخدام الحكيم للمياه، ليتمكنوا من توعية أبناء الكنيسة خلال العظات والاجتماعات الكنسية.

أعرب قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية، عن استعداد الكنيسة التام للمشاركة في دعم جميع الفعاليات التي تهدف إلى رفع وعي المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه، مشددًا على أن المياه تعد أساسية للحياة.

لقاء البابا تواضروس الثاني و وزيري الري والأوقاف
لقاء -البابا -تواضروس- الثاني -و وزيري- الري -والأوقاف

اجتمع البابا تواضروس الثاني مع وزراء الحكومة

في المقر البابوي بالقاهرة يوم أمس الاثنين، حيث استقبل البابا تواضروس الثانى كلاً من وزير الري والموارد المائية الدكتور هاني سويلم ووزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري.

لقاء البابا تواضروس الثاني و وزيري الري والأوقاف
لقاء -البابا- تواضروس- الثاني -و وزيري- الري والأوقاف

كان الهدف من هذا الاجتماع هو مناقشة سبل التنسيق بين الكنيسة و وزارة الأوقاف لتعزيز جهود التوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه.

كما تناول اللقاء الأبعاد المختلفة لمشكلة نقص المياه وضرورة توعية المواطنين بأساليب الاستخدام الأمثل للمياه في حياتهم اليومية.

438158412 979339313548720 6706672906642106030 n 22

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *