بأفخم مكان الشيف بوراك يعلن عن افتتاح مطعمه بمصر تفتكر المكان فين

بأفخم مكان الشيف بوراك يعلن عن افتتاح مطعمه بمصر تفتكر المكان فين

الشيف بوراك يعلن عن افتتاح مطعمه بمصر وسط أزمة صبحي كابر.. أعلن الشيف التركي بوراك أوزدمير عن موعد وموقع افتتاح مطعمه في مصر، معربًا عن فخره وسعادته بوجود مطعم يحمل اسمه في مصر.

أعلن الشيف التركي أنه قرر افتتاح أول مطعم له في مصر، ويخطط لافتتاح المطعم في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في نوفمبر المقبل.

مطعم الشيف بوراك في مصر
مطعم- الشيف -بوراك- في- مصر

الشيف بوراك سيفتتح مطعمه في مصر

أعلن الشيف التركي عن موعد افتتاح المطعم عبر حسابه الشخصي على إنستجرام. ”السلام عليكم، مرحبًا، اسمي الشيف التركي بوراك“. وبذلك ظهر بوراك خلف مبنى المطعم ومجموعة من الموظفين.

مطعم الشيف بوراك في مصر
مطعم -الشيف- بوراك -في- مصر

مكان مطعم الشيف بوراك في مصر

بعد شرح موقع المطعم الذي يعد جزءًا من الفندق الرئيسي في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، قام الشيف التركي بوراك بجولة في المطعم وعرض فيديو من الداخل وفخامة التصميم، خاصة الثريات المتدلية من السقف، وحجم المطعم وغرفه المتعددة، كما يظهر من داخل المطعم، كما قام الشيف بوراك عن حبه لمصر وفرحته وفخره بافتتاح أول مطعم له في مصر.

مطعم الشيف بوراك في مصر
مطعم -الشيف- بوراك- في- مصر

الشيف بوراك على موقع التواصل الاجتماعي

أصبح خبر افتتاح الشيف بوراك لمطعم في مصر حقيقة، حيث كتب الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ”السلام عليكم. مرحباً، أنا الشيف بوراك، نفتتح أكبر مطعم بوراك جديد في مصر في القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، وتابع المنشور، نرحب بكم وسنرحب بكم في نوفمبر القادم إن شاء الله، أحب مصر كثيراً! أحب مصر كثيرًا، هذا الافتتاح يمثل خطوة مهمة في التوسع العالمي لسلسلة مطاعم بوراك، والتي تزيد من تواجدها في مختلف الدول، وسيتم الافتتاح في نوفمبر القادم، وموقعه في التجمع الخامس الذي يضم مطعم فاخر هذا الموقع مثالي للغاية، نظراً لأنه يضم مطعماً فاخراً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *