المطرب إسماعيل الليثي يوضح كواليس اللحظات الأخيرة في حياة نجله ضاضا

المطرب إسماعيل الليثي يوضح كواليس اللحظات الأخيرة في حياة نجله ضاضا

المطرب إسماعيل الليثي يوضح كواليس اللحظات الأخيرة في حياة نجله ضاضا.. كشف الفنان إسماعيل الليثي عن اللحظات الأخيرة في حياة نجله ضاضا.

وفي أحد الفيديوهات، تحدث الفنان طارق الشيخ قائلاً: “كان ينزف من أذنه، وكان هناك دماء على وجهه، وعندما قمت بإزالة الغطاء عنه، أمسك بإصبعي الذي يحمل علامة الشهادة وضحك”.

وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي
وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

كشف أحد جيران الفنان إسماعيل الريثي عن سبب وفاة ابنه

ونشر شخص يدعى محمد عصام عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، ليوضح سبب وفاة طفله رضا الشهير بـ”ضاضا“: ”يا جماعة سقط من الدور الـ11 من السطح أمامنا، وتم نقله إلى المستشفى لكنه فارق الحياة، ادعوا له بالرحمة“.

توفي رضا، نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، حيث أعلن عن ذلك مطرب المهرجانات حمو بيكا عبر حسابه الرسمي على فيسبوك. وكتب مطرب المهرجانات حمو بيكا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله نجل إسماعيل الليثي رضا الله يرحمك ويصبر أهلك”.

حادث نجل المطرب إسماعيل الليثي
حادث نجل المطرب إسماعيل الليثي

حادث وفاة نجل رضا الليثي

توفي الطفل رضا الليثي، نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، في حادث مأساوي حيث سقط من الطابق العاشر في منزله. تم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات في محاولة لإنقاذه، لكن الأطباء أعلنوا وفاته فور وصوله. أثارت هذه الحادثة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس فقط بسبب صدمة المتابعين بوفاة طفل صغير، بل أيضًا لأن الجمهور كان مرتبطًا به من خلال فيديوهاته على تيك توك، التي كانت تضفي البهجة والابتسامة على وجوههم.

سبب وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي
سبب وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

من هو المطرب إسماعيل الليثي

إسماعيل الليثي هو مطرب شعبي حقق العديد من النجاحات في مسيرته الفنية. وفي أحد اللقاءات، أشار إسماعيل إلى أن نجاحه يعود إلى دعوات والدته وجدته ودعم عائلته في إمبابة. وأضاف قائلاً: “كنت أغني منذ صغري، حيث أدخلتني جدتي إلى مركز شباب إمبابة، وشاركت في مسابقة هناك وحصلت على المركز الأول. بعد ذلك، توجهت إلى دار الأوبرا المصرية حيث تعلمت الكثير على يد المايسترو سليم سحاب، وكان ذلك عندما كنت في السابعة من عمري.”

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *