الفنان لطفي لبيب يكشف سبب ابتعاده عن التمثيل و محمد هنيدى بمثابة ابنى البكر ما أزعلش منه

الفنان لطفي لبيب يكشف سبب ابتعاده عن التمثيل و محمد هنيدى بمثابة ابنى البكر  ما أزعلش منه

الفنان لطفي لبيب يكشف سبب ابتعاده عن التمثيل و اخر تطورات حالتة الصحية .. كشف الفنان لطفي لبيب عن سبب ابتعاده عن التمثيل في الفترة الأخيرة، حيث كان ذلك نتيجة لظروفه الصحية. وأوضح أنه خلال تلك الفترة، انشغل بكتابة العديد من الأعمال الفنية.

تصريحات الفنان لطفي لبيب

وفي لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج “سبوت لايت” الذي يُعرض على قناة صدى البلد، أشار لطفي لبيب إلى أنه كتب مسلسلًا يستند إلى قصة حقيقية لسيدة أمريكية زارت مصر في عام 1910. حيث سافرت بالقطار إلى القاهرة، ثم استقلت مركبًا شراعيًا إلى محافظة أسيوط، حيث أقامت هناك وأنشأت أكبر ملجأ في العالم لجرحى الحياة.

الفنان لطفي
الفنان- لطفي لبيب

تطورات الحالة الصحية لـ الفنان لطفي لبيب

كما أضاف لطفي لبيب أنه كتب مجموعة من الأفلام، من أبرزها فيلم “الكتيبة 26″، الذي يتناول أحداث الكتيبة التي شارك فيها خلال حرب 6 أكتوبر 1973. بالإضافة إلى ذلك، كتب فيلم “حورية” وفيلم آخر بعنوان “مجرد صديق”، الذي يتناول موضوعات اجتماعية غنائية.

وأكد لطفي لبيب أن حالته الصحية الحالية تتطلب منه التركيز على الكتابة أكثر من التمثيل، مشددًا على أن الكاتب هو المبدع الأول، بينما الفنان يأتي في المرتبة الثانية، مما يرفع من مستوى الإبداع.

الفنان لطفي
الفنان- لطفي- لبيب

الفنان لطفي لبيب: محمد هنيدى بمثابة ابنى البكر

تحدث الفنان لطفى لبيب عن تجربته في التعاون مع النجم محمد هنيدى، حيث صرح في حديث خاص لـ”اليوم السابع”: “لقد عملت مع محمد هنيدى في العديد من الأفلام مثل ‘جاءنا البيان التالى’ و’صاحب صاحبه’ و’يانا يا خالتى’. وبما أننا قريبين من بعض، فقد تعاونت معه أيضًا في المسرح. لم أشعر يومًا بالزعل تجاه هنيدى، وعندما كنت في بداية مرضى، اتصل بى في الهاتف وزارنى في المستشفى. هو صديق عمرى وأعتبره ابنى البكر”.

الفنان لطفي
الفنان -لطفي- لبيب

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *