الأرصاد الجوية تكشف ما سيحدث بطقس الـ 96 ساعة المقبلة كفاية مراوح

الأرصاد الجوية تكشف ما سيحدث بطقس الـ 96 ساعة المقبلة كفاية مراوح

الأرصاد الجوية تكشف ما سيحدث بطقس الـ 96 ساعة المقبلة كفاية مراوح.. شهدت درجات الحرارة انخفاضًا ملحوظًا خلال الأيام الأخيرة، مما أدى إلى تحسن الظروف المناخية في جميع أنحاء الجمهورية. ومن المتوقع أن تستمر درجات الحرارة في الانخفاض الطفيف اليوم الخميس، 3 أكتوبر 2024، ولمدة 96 ساعة قادمة، وفقًا لما أوردته الهيئة العامة للأرصاد الجوية حول حالة الطقس.

توقعات الأرصاد الجوية
توقعات- الأرصاد الجوية

**الأرصاد الجوية استمرار انخفاض درجات الحرارة**

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها اليوم الخميس، 3 أكتوبر، بوجود انخفاض طفيف في درجات الحرارة. وأوضح البيان أن الطقس سيكون معتدلًا في الليل والصباح الباكر، بينما سيكون حارًا خلال النهار في معظم المناطق، مما يعني أن المواطنين قد يشعرون بأجواء أكثر برودة دون الحاجة لتشغيل المراوح.

توقعات الأرصاد الجوية
توقعات -الأرصاد الجوية

**الأرصاد الجوية تلطيف الأجواء نهارًا**

ذكر البيان أن الظواهر المناخية المتوقعة خلال الـ 96 ساعة القادمة، من اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 حتى الأحد 6 أكتوبر 2024، ستتضمن تلطيف الأجواء في الصباح نتيجة ظهور سحب منخفضة ومتوسطة في بعض مناطق شمال البلاد. كما ستظهر شبورة مائية خفيفة في الصباح على بعض الطرق السريعة والزراعية والمناطق القريبة من المسطحات المائية.

أفادت هيئة الأرصاد الجوية بأن حالة البحر المتوسط ستكون معتدلة، مع ارتفاع للأمواج يتراوح بين 1 متر و1.5 متر. كما ستهب الرياح من الاتجاهين الشمالي الغربي إلى الشمالي الشرقي. أما بالنسبة للبحر الأحمر، فسيكون أيضاً في حالة معتدلة، مع ارتفاع للأمواج يتراوح بين 1 متر و1.5 متر، مع رياح شمالية غربية.

الأرصاد الجوية
الأرصاد- الجوية

**الأرصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة في الأيام القادمة**

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام المقبلة، أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعاتها لدرجات الحرارة العظمى والصغرى خلال الفترة من الخميس 3 أكتوبر 2024 حتى الأحد 6 أكتوبر 2024، وجاءت التوقعات على النحو التالي:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *