إستغلوا مرضي مؤمن زكريا يكشف أمام النيابة كيف تم إستغلاله بسِحر المقبرة

إستغلوا مرضي مؤمن زكريا يكشف أمام النيابة كيف تم إستغلاله بسِحر المقبرة

مؤمن زكريا ., إستمعت نيابة المقطم والخليفة الجزئية لأقوال لاعب الأهلي السابق ، حول الواقعة المثيرة للجدل التي تم فيها العثور على سحر وطلاسم شيطانية مرتبطة به في مقابر الإمام الشافعي بمنطقة الخليفة .

وقد أثارت هذه القضية اهتمامًا واسعًا

في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

مؤمن زكريا يكشف التفاصيل
مؤمن-زكريا-يكشف-التفاصيل

مؤمن زكريا يكشف التفاصيل

أكد اللاعب أنه علم بوجود تربي يروج لمزاعم تتعلق بعثورهم على أعمال سحر وعبارات غامضة تخصه ، وذلك من خلال مقاطع الفيديو المنتشرة على منصات التواصل .

وأوضح أنه لا يعرف هؤلاء الأشخاص ولا يملك أي علاقة بهم ، حيث كان اكتشافه لهذا الأمر مقتصرًا على ما رآه على الإنترنت .

واعتبر اللاعب أن الواقعة مختلقة تهدف إلى ابتزازه واستغلال مرضه ، مشيرًا إلى أنها تشهير واضح بحقه .

 

واقعة سحر مؤمن زكريا
واقعة سحر مؤمن زكريا

أقوال المتهمون في واقعة سحر مؤمن زكريا

في تحقيقات النيابة ، أوضح المتهم الأول أنه ونجله وزوجته وثلاثة آخرين شاركوا في فبركة هذه الواقعة بهدف جذب الانتباه وزيادة المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي .

وقد اتفقوا على استخدام صورة للاعب وخلق قصة وهمية حوله ، بما في ذلك وضع دمية تحمل طلاسم غير مفهومة في المقابر. وتواصلوا مع أحد المقربين من اللاعب ليحضر بنفسه لفك تلك الأعمال، دون أن يدرك أنها حادثة مصطنعة.

 

التحريات وتفاصيل الجريمة
التحريات وتفاصيل الجريمة

التحريات وتفاصيل الجريمة

كشفت تحريات مباحث القاهرة عن تفاصيل إضافية حول القضية، حيث تبين أن المتهم الأول كان يسعى إلى تحقيق شهرة واسعة عبر هذه الحيلة .

وأكدت التحقيقات أن المتهم حصل على صورة للاعب من أحد المقربين ، وأعد السيناريو المفبرك للحصول على تريند عبر وسائل التواصل الاجتماعي . ورجحت التحريات أن تكون الأسرة قد اختلقت هذه الواقعة بالكامل، حيث قاموا بإخفاء الطلاسم والدمية داخل المقابر، ثم دعوا مؤمن زكريا للحضور دون إخطاره بحقيقة الأمر.

غادر اللاعب وزوجته مقر النيابة العامة بعد الإدلاء بأقوالهما، وسط اهتمام كبير من وسائل الإعلام والمجتمع. هذه الواقعة تبرز كيف يمكن أن تؤدي الشائعات والمزاعم إلى تأثيرات سلبية على حياة الأفراد، خاصة في ظل الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها اللاعب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *