أحمد بلال يقلب الوسط الكروي لو تصريحاتي هي الى كسبت الزمالك يبقي عندهم كارثة

أحمد بلال يقلب الوسط الكروي لو تصريحاتي هي الى كسبت الزمالك يبقي عندهم كارثة

أحمد بلال يقلب الوسط الكروي حيث  علق أحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق، على الاتهامات الموجهة إليه بالتسبب في خسارة المارد الأحمر للسوبر الأفريقي أمام الزمالك، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «المملكة أرينا» بالعاصمة السعودية الرياض، وأشار بلال إلى أنه لا يتحمل مسؤولية الخسارة، مبرزًا أن كرة القدم تعتمد على الأداء الجماعي للفريق وليس على فرد واحد.

الأهلي ًوالزمالك
الأهلي ًوالزمالك

أحمد بلال يقلب الوسط الكروي

وأكد أنه كعاشق للنادي الأهلي، يشعر بالأسف للخسارة، لكنه يعتقد أنه يجب التركيز على تحسين الأداء في المباريات القادمة، كما أشار بلال إلى أهمية دعم الجماهير للفريق في الأوقات الصعبة، وضرورة توحيد الجهود للعودة إلى المسار الصحيح في البطولات المقبلة.

وقال بلال في حوار خاص  «مع كامل احترامي لنادي الزمالك، إذا كانت تصريحاتي هي التي منحتهم الحافز وجعلتهم يلعبون بهذا الحماس، فهذا يعني أن لديهم كارثة ومشكلة كبيرة جدًا، حيث أنهم غير قادرين على خلق حافز لأنفسهم».

أحمد بلال يقلب الوسط الكروي
أحمد بلال يقلب الوسط الكروي

أحمد بلال تصريحاتي قد تم اجتزاءها

وأضاف: «تصريحاتي قبل مباراة الأهلي والزمالك قد تم اجتزاءها، ولم أقولها بالضبط كما تم تداوله. ما قلته هو أن الزمالك إذا لعب بنفس الطريقة التي لعب بها أمام الشرطة الكيني، فمن الأفضل ألا يذهبوا إلى السعودية، و(الأفيه حكم وقتها يعني)».

وأنهى حديثه قائلاً: «إذا كنت تنتظر تصريحات أحمد بلال لتمنح اللاعبين حافزًا، فالأمر سيكون صعبًا بالنسبة لك، لأن الفرق الكبيرة يجب أن تخلق دوافعها بنفسها. وإذا لم يكن لديك دوافع، فلن تستطيع الفوز بالدوري، لأن الدوري يتكون من 34 مباراة، ولا يمكن أن أعطيك 34 تصريحًا».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *